القائمة الرئيسية

الصفحات

عمل نسخة احتياطية لجميع تطبيقات الهاتف بنقرة زر واحدة !


عمل نسخة احتياطية لجميع تطبيقات الهاتف بنقرة زر واحدة !

من بين معظم المشاكل التي تواجهنا علي الهاتف وهي عدم القدرة علي حفظ نسخة احتياطية من تطبيقات أو ملفات الهاتف وذلك بسبب رغبتنا في عمل فورمات للهاتف أو بيعه لذلك كان لا بد لنا من التطرق لهذا الموضوع وحل المشكلة لأغلب الناس لذلك اليوم جئنا لكم بفكرة عمل نسخة احتياطية لجميع بياناتك الشخصية و التطبيقات المثبة على الجهاز و رفعها على خدمة سحابية من أجل استرجاعها في الوقت الذي تريده أنت.

*كما شرحنا أيضا في مقالات سابقة مواضيع مختلفة حول الهاتف يمكنك القاء نظرة علها منها برنامج تسجيل شاشة الهاتف وعمل بث مباشر.

لذلك فاليوم قد جئت لكم بتطبيق Helium الذي يعمل على جمع كافة التطبيقات التي تريد أن تقوم بعمل نسخة احتياطية لها بحيث يمكنك استرجاعها في حالة احتياجك لها. كما بامكانك رفعها على الخدمة السحابية Google Drive لاسترجاعها عبر الانترنت لاحقا ، عملية النسخ الاحتياطية للتطبيقات لا تقتصر فقط على ملفات التثبيت apk فهي تسجل بيانات أيضا هذه التطبيقات التي اشتغلت عليها للاستفادة منها مجددا.
مع العلم أن التطبيق مجاني ويتواجد على متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميله من الرابط الذي سأتركه لكم في أسفل الموضوع ، أما بالنسبة من ستواجه أي مشاكل فعليه أن يتواصل معنا أو الكتابة في التعليقات.

تحميل التطبيق


تعليقات